JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition
-17%

محسن LABS RAGE STIM RELOADED 60 حصة

Dhs. 149.00 Dhs. 125.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

محسن LABS الغضب STIM RELOADEDغمر سوق ما قبل التمرين. وتغيرت. عندما أصدرت شركة Enhanced منتجات RAGE الأولى ، كانت على رأس المجموعة. لكننا لم نتوقف أبدًا عن الابتكار وريادة التطور البشري. وبكل فخر أعلنا عن RAGE... اقرأ أكثر

Out of stock
اطلب خلال [الساعة] التالية للحصول عليها بين و ساعاتالدقائق

مايسترو،سيد،فيزا،american express،اكتشف

محسن LABS الغضب STIM RELOADED

غمر سوق ما قبل التمرين. وتغيرت. عندما أصدرت شركة Enhanced منتجات RAGE الأولى ، كانت على رأس المجموعة. لكننا لم نتوقف أبدًا عن الابتكار وريادة التطور البشري. وبكل فخر أعلنا عن RAGE RELOADED بما في ذلك مصفوفة SMART 8 STIM. المعامل المحسنة الغضب STIM ستطلق RELOADED العنان للوحش بداخلك بطريقة تضخ العضلات وتفجر العقل - ستصبح الوحش الذي يعيش بداخلك.

تم إطلاق اختبار LABS الغضب STIM المحسن معادلة

ميثيلبيرين

(مثل Dynamine ™ 40٪)

الدينامين عبارة عن قلويد بيورين مسجّل بعلامة تجارية مستخرج من نبات الكوتشا. الدينامين منشط عصبي بصرامة وليس له تأثير على معدل ضربات القلب أو ضغط الدم أو تضيق الأوعية. يحفز الدينامين الجهاز العصبي المركزي (CNS) دون التأثير على نظام القلب والأوعية الدموية. لهذا السبب ، فإن تأثير الدينامين على الغدد الكظرية أقل من تأثير الكافيين والمنشطات الأخرى. ستواجه أيضًا زيادة أقل في الكورتيزول مع الدينامين مقارنة بالمنشطات الأخرى.

الدينامين يحفز إطلاق الناقلات العصبية الأدرينالين (المعروف أيضا باسم. الأدرينالين) والنورادرينالين (المعروف أيضًا باسم. النور-الأدرينالين) ، وهي المسؤولة عن زيادة التركيز واليقظة العقلية والطاقة وأكسدة دهون الجسم للحصول على الطاقة. ينشط الدينامين أيضًا مستقبلات الدوبامين D1 و D2 لزيادة كمية الدوبامين المنبعثة. يُعرف الدوبامين باسم "هرمون الشعور بالسعادة" في الجسم وهو المسؤول عن التحفيز والرضا والأحاسيس الإيجابية الأخرى.

الكافيين لا مائي

الكافيين منبه طبيعي للجهاز العصبي المركزي يوجد في الشاي والقهوة والشوكولاته. تزيد مكملات الكافيين من إفراز الدوبامين ، وهي مادة كيميائية في الدماغ مسؤولة عن الشعور باليقظة والسرور. يعزز الكافيين أيضًا الأدرينالين والدوبامين والسيروتونين مما يزيد من فقدان الدهون ويعزز إنتاج الطاقة.

ثبت سريريًا أن مكملات الكافيين تزيد الطاقة ، وتحسن الحالة المزاجية ، وتسرع من التعافي.

L- الثيانين

L-Theanine هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في الشاي الأخضر. تسبب مكملات L-Theanine في إطلاق الناقل العصبي للدماغ حمض جاما أمينوبوتريك (GABA). يعزز GABA المزاج والتركيز الذهني. عندما يقترن الثيانين بالكافيين ، فإنه يوفر تأثير منشط الذهن. وجدت دراسة من علم النفس البيولوجي أن الجمع بين الكافيين والثيانين عزز الإدراك والأداء المعرفي أفضل من الكافيين وحده.

تستخدم مكملات الثيانين كعلاج طبيعي للمساعدة في علاج الاكتئاب لأنه يعزز الشعور العام بالرفاهية.

ثنائي ميثيل إيثانول أمين DL- Bitartrate (DMAE)

DMAE مركب لصحة العقل يقلل من تراكم "صبغة العمر" في الدماغ. هذا يحسن الوظيفة الإدراكية ويمنع التدهور المعرفي مع تقدم العمر. يزيد DMAE أيضًا من مستويات الأسيتيل كولين ، وهو مركب أساسي ينظم الذاكرة والتركيز.

ثيكريني

(مثل TeaCrine ™ 40٪)

الثيكرين هو جزيء قلويد صغير مع نسخة معدلة هيكليًا من الكافيين. تتوازى آليات الثيكرين مع تلك الموجودة في الكافيين في معظم الأحيان ، ولكن الاختلاف الرئيسي الذي يميزه هو أن الثيكرين لا يجعل الجسم يبني القدرة على تحمل آثاره. بمعنى ، ستشعر وكأنها المرة الأولى التي تتناول فيها ثيكريني ، في كل مرة!

تشمل الفوائد الرئيسية لـ ثيكريني طاقة معززة وخالية من الاهتزازات ومستدامة ، وتحسين المزاج الإيجابي والوضوح العقلي.

ديكافين مالات

(Infinergy ™)

Infinergy عبارة عن مزيج دقيق من الكافيين وحمض الماليك يندمج معًا بواسطة رابطة أيونية. يعمل حمض الماليك الموجود في Infinergy على عزل الأملاح الموجودة في الكافيين ، مما يتيح سهولة الهضم مع تجديد الطاقة التي ينتجها الكافيين ، مما يساعد على منع "تحطم" الطاقة المخيفة بعد الكافيين.

مستخلص الكاكاو

(موحد إلى 50٪ قلويدات الكاكاو) (Theobroma cacao L.) (البذور) (Cocoabuterol®)

Cocoabuterol هو مستخلص كاكاو طبيعي يحتوي على تركيزات عالية من مادة البوليفينول والقلويدات المفيدة. Cocoabuterol مثير للاهتمام لأنه في حين أنه يدعم فقدان الدهون ، فإن المفتاح يكمن في قدرته على إعادة التوجيه حيث يحصد الجسم موارده. بدلاً من استخدام الأحماض الأمينية أو الجلوكوز ، يعيد Cocoabuterol توجيه الجسم للبدء في استخدام الأنسجة الدهنية بدلاً من ذلك. هذا يزيد من القدرة على التحمل عن طريق الحفاظ على مخازن الجليكوجين ويجعل الجسم أكثر كفاءة في حرق الدهون في الجسم أثناء التدريبات.

سينفرين هيدروكلوريد

Synephrine هو أمين حيوي المنشأ موجود بشكل طبيعي في قشور نباتات الحمضيات مثل البرتقال المر والحمضيات. يزيد Synephrine من استهلاك الجلوكوز في خلايا العضلات عن طريق تحفيز AMPK ، وهو إنزيم ينظم مستويات الوقود في الخلايا ويحفز حرق الدهون. يزيد Synephrine من كمية ATP المتاحة لتشغيل التفاعلات الكيميائية في خلايا العضلات العاملة.

ألفا يوهمبين

(Rauwolfia vomitoria) (الجذر)

تم العثور على اليوهمبين في لحاء يوهمبي ، وهو نبات دائم الخضرة موجود في أدغال غرب إفريقيا. يستخدم اليوهمبي تقليديًا كمنشط جنسي على الرغم من استخدامه بشكل متزايد لتحسين الأداء الرياضي.

يوسع اليوهمبين الأوعية الدموية ، ويزيد من تدفق الدم ويساعد على توصيل المزيد من الأكسجين والمواد المغذية لخلايا العضلات العاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد اليوهمبين على تحفيز الجهاز العصبي لإفراز الأدرينالين في مجرى الدم ، مما يمنحك المزيد من الطاقة والقدرة على التحمل بشكل أفضل.

فيتامين ب 6

فيتامين ب 6 هو فيتامين ب قابل للذوبان في الماء ويشارك في أكثر من 100 تفاعل في جسم الإنسان. فيتامين ب 6 مهم بشكل خاص للرياضيين لأنه يساعد في دعم وظيفة الغدة الكظرية وينظم إنتاج الناقلات العصبية ، والمواد الكيميائية التي تسمح للخلايا العصبية للدماغ بالتواصل مع بعضها البعض لضمان أن عمليات التمثيل الغذائي مثل التمثيل الغذائي للدهون وإنتاج الطاقة تعمل بسلاسة.

فيتامين ب 12

فيتامين ب 12 هو فيتامين ب قابل للذوبان في الماء ومطلوب لعملية التمثيل الغذائي المناسبة وتكوين خلايا الدم الحمراء. الوظيفة الأساسية لخلايا الدم الحمراء هي نقل الأكسجين إلى أنسجة الجسم. ثبت سريريًا أن مكملات فيتامين ب 12 تعزز مستويات الطاقة وتقليل التعب وتحسين الوظيفة الإدراكية.

المغنيسيوم

(سيترات المغنيسيوم)

المغنيسيوم هو إلكتروليت أساسي يشارك في أكثر من 300 تفاعل أيضي. ينظم المغنيسيوم إنتاج الطاقة ، وامتصاص الأكسجين ، ووظيفة الجهاز العصبي المركزي ، وتوازن الكهارل ، وأيض الجلوكوز ، ووظيفة الأنسولين ونشاط العضلات. قد يسبب انخفاض مستويات المغنيسيوم تقلصات العضلات.

صوديوم

(كلوريد الصوديوم)

الصوديوم هو إلكتروليت أساسي يعزز كثافة الخلايا. يحتوي الصوديوم على ما يسمى ضغط الأورام ، أو الضغط الذي يجذب السوائل إليه. عندما تستهلك كمية صغيرة من الصوديوم قبل التمرين ، فإنها ستزيد من تدفق الدم إلى خلايا العضلات العاملة.

البوتاسيوم

(سيترات البوتاسيوم)

البوتاسيوم هو إلكتروليت أساسي ضروري لتقلصات العضلات وتنظيم ضغط الدم وتوازن السوائل ونمو العظام وهضم العناصر الغذائية. توصي إدارة الغذاء والدواء البالغين باستهلاك 3500 إلى 4700 ملليغرام يوميًا ، ومع ذلك فإن 2٪ فقط من السكان الأمريكيين يستهلكون هذه الكمية بالفعل. يتعرض الرياضيون لخطر كبير للإصابة بنقص البوتاسيوم لأنهم يفقدون البوتاسيوم في العرق أثناء التمرين.

L- سيترولين

L- سيترولين هو حمض أميني يحسن تدفق الدم عن طريق تكوين أكسيد النيتريك (NO) ، وهو غاز يوسع الأوعية الدموية. تعمل مكملات L- سيترولين على تسريع إزالة منتجات النفايات الأيضية مثل الأمونيا في خلايا العضلات العاملة. كما ثبت أن مكملات L- سيترولين تزيد من مستويات هرمون النمو البشري (HGH).

التورين

يعمل التورين كسموليت (أي أنه ينظم توازن السوائل). على هذا النحو ، يحسن التوراين الترطيب الخلوي ، ويزيد من وظائف العضلات ويزيد حجم الخلية. هذا يجعل عضلات البطن تبدو أكثر امتلاء ويوفر حافزًا غير مباشر للابتناء.

يحتوي Taurine أيضًا على خصائص مهمة مضادة للأكسدة ويغير إجراءات الناقلات العصبية المثبطة مثل GABA ، والتي تزيد من أداء الدماغ والتركيز والحدة العقلية. تظهر الأبحاث أن مكملات التورين قبل التمرين تقلل من تلف العضلات ، وتحسن التركيز ، وتمنع تأخر ظهور آلام العضلات.

مستخلص الفلفل الأسود

(فلفل أسود) (فاكهة) (Bioperine®)

BioPerine هو مستخلص الفلفل الأسود الحاصل على براءة اختراع والذي يحتوي على المركب الفعال بيبيرين. يستخدم BioPerine في المكملات الرياضية لتعزيز التوافر البيولوجي للعناصر الغذائية. بمعنى آخر ، يعمل البيوبيرين عن طريق تعزيز معدلات امتصاص كل ما يتم تناوله معه.

البورون

(كمركب البورون جلايسينات (بورورجانيك جلايسين)

البورون عنصر كيميائي له العدد الذري 5. يعزز البورون الإدراك العقلي: وظيفة الدماغ ، والتنسيق بين اليد والعين ، والذاكرة قصيرة المدى ، والتركيز ومدى الانتباه. هناك أيضًا أدلة تشير إلى أن البورون يزيد بشكل طبيعي من مستويات هرمون التستوستيرون الحر.

الاتجاهات:

بالنسبة للمبتدئين ، تناول مكيالًا مستويًا واحدًا قبل التمرين بـ 30 دقيقة في 8 أونصات من الماء المثلج. للمستخدمين المتقدمين ، خذ مكيالين من المستوى. لا تتجاوزي 2 مكيال في فترة 24 ساعة.

تحذير:

لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. يجب على النساء الحوامل أو المرضعات والأطفال دون سن 18 عامًا والأفراد الذين يعانون من حالات طبية معروفة استشارة الطبيب قبل تناول هذا المكمل الغذائي أو أي مكمل غذائي آخر.
يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال ولا تستخدمه في حالة تلف ختم الأمان أو فقده. تخزين في مكان بارد وجاف.

عند تقديم طلب ، سيتم شحنه إلى العنوان المذكور وقت الشراء. جميع الطلبات داخل دبي والشارقة وعجمان يتم تسليمها في الداخل 12 ساعة - 2 يوم عمل من من 8 صباحًا إلى 9 مساءً باستثناء أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا قبل التسليم.

دبي والشارقة وعجمان

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 100 درهم إماراتي

معيار

مجانا

12 ساعة -2 يوم عمل

أقل من 100 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 200 درهم إماراتي

معيار

مجانا

1-3 يوم عمل

أقل من 200 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

شحن قياسي: عمليات التسليم المجانية هي أوامر معتمدة أعلاه 100 درهم إماراتي في الإمارة: دبي والشارقة وعجمان.
10 دراهم إماراتية يتم تحصيل رسوم الشحن في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة. يتم شحن الطلبات من خلال خدمة البريد السريع ، إذا تم تقديم الطلبات قبل الساعة 10 صباحًا ، فقد تتلقى الطلب في نفس اليوم دون أي رسوم إضافية. الحد الأقصى لوقت التسليم في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة هو 1-3 أيام عمل.
سيتم احتساب رسوم التوصيل (الصالحة لطلب واحد يتم تسليمه إلى عنوان واحد فقط) تلقائيًا عند الخروج بناءً على الوجهة.
سنخطط لتسليم العناصر الخاصة بك في التاريخ الذي تحدده. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا في يوم التسليم للتأكد من وجود شخص ما لاستلام الطرد الخاص بك. إذا لم يتمكن شريك التوصيل لدينا من التسليم لأي سبب من الأسباب ، فسيتصل بك شريكنا عبر الهاتف في يوم العمل التالي لإعادة ترتيب تاريخ تسليم بديل.
المنتجات أو الخدمات تخضع للتوافر. عندما ينفد المنتج من المخزون بعد استلامنا لطلبك ، سنتصل بك عبر تفاصيل الاتصال المقدمة في وقت تقديم الطلب لإبلاغك.

ملحوظة: الحد الأدنى للشراء هو 40 درهم إماراتي. الرجاء إضافة المزيد من العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك لتكون مؤهلاً للشحن.

آسيا

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

الجميع

الارض الاساسية

25.00 دولارًا

7-21 يوم عمل

 

شحن قياسي: عند الطلب من التغذية JNK، فأنت مسؤول عن التأكد من أن البضائع غالبًا ما يتم استيرادها بشكل قانوني إلى بلد الوجهة. بالنسبة للشحن الدولي والتسليم ، يمكن أن تخضع الطرود أيضًا للرسوم الجمركية والتعريفات الجمركية والرسوم والضرائب والرسوم ، ويجب أن تناسب جميع القوانين واللوائح الخاصة ببلد الوجهة. الرسوم الإضافية للتخليص الجمركي والامتثال لقوانين وأنظمة بلد المقصد يجب أن يفي بها المستلم ، أنت ، لأن العميل والمستورد المسجل ؛ ليس لدى التغذية JNK أي سيطرة على رسوم التخليص الجمركي ، ولا يمكننا التنبؤ بما ستكون عليه.
لن تتحمل التغذية JNK أي مسؤولية عن عدم التسليم ولن تتم معالجة أي مبالغ مستردة بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية.

 

your superfoods worldwide shipping  سياسة الشحن: يتم شحن 100٪ من الطلبات خلال يوم عمل واحد. يتم إرسال الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الاثنين.

customs clearance your superfoods   التخليص الجمركي: يرجى العلم أنه قد يتم فرض تأخير بسبب التخليص الجمركي لبلدك. JNK Nutrition ليست مسؤولة عن الرسوم الجمركية والتعريفات والرسوم والضرائب والرسوم. هذه الرسوم هي مسؤولية العميل.

delayed or lost orders your superfoods  الطلبات المتأخرة أو المفقودة: يعتبر الطرد ضائعًا بعد أن يكون في النظام البريدي لمدة 15 يوم عمل لطلبات الإمارات العربية المتحدة و 30 يوم عمل للطلبات الدولية. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن التأخيرات التي تسببها شركة الشحن. على الرغم من أن الطلبات تستغرق عادةً أقل بكثير من ذلك ، إلا أننا غير قادرين على إرسال بديل حتى انقضاء هذه الفترة الزمنية. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  عنوان خاطئ أو غير كامل: إذا تم إرجاع طردك إلينا بسبب عنوان غير صحيح أو غير مكتمل ، فيجب عليك دفع جميع تكاليف التوصيل لإعادة توصيل طلبك إلى عنوان تم تصحيحه. نحن لسنا مسؤولين عن فقدان طلبك إذا كان العنوان المقدم عند الخروج غير مكتمل أو غير صحيح.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart
Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

محسن LABS RAGE STIM RELOADED 60 حصة

Dhs. 149.00 Dhs. 125.00

JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition
-17%

ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADED 60 Serving

Dhs. 149.00 Dhs. 125.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADEDThe Pre-workout Market is flooded. And its changed. When Enhanced released the first RAGE products they were at the head of the pack. But we never stopped...

Out of stock
Order in the next to get it between and hoursminutes

maestromastervisaamerican expressdiscover
Vendor: ENHANCEDSKU: ENLABRGSTRLN/AAvailability : In StockIn StockOut of stockCategories: ALL PRODUCTS, ENERGY & PERFORMANCE, ENERGY BOOSTER, ENHANCED, IMPROVE WORKOUTS, PRE-WORKOUTS, SPORT ACTIVITY, SUPER SAVER, SUPPLEMENTSTags: ENHANCED LABS, PRE WORKOUT, Preworkout

ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADED

The Pre-workout Market is flooded. And its changed. When Enhanced released the first RAGE products they were at the head of the pack. But we never stopped innovating, pioneering human evolution. And it is with pride we announced RAGE RELOADED including the SMART 8 STIM MATRIX. ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADED will unleash your inner beast in a way that is muscle pumping and mind blowing – you will become the monster that lives inside of you.

THE ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADED FORMULA

Methylliberine

(as Dynamine™ 40%)

Dynamine is a trademarked purine alkaloid extracted from the kucha plant. Dynamine is strictly neuro-activating and does not have an effect on heart rate, blood pressure, or vasoconstriction. Dynamine stimulates the central nervous system (CNS) without affecting the cardiovascular system. Because of this, Dynamine has less of an impact on your adrenal glands than caffeine and other stimulants. You’ll also experience a smaller increase in cortisol with Dynamine compared to other stimulants.

Dynamine stimulates the release of neuro-transmitters epinephrine (aka. adrenaline) and nor-epinephrine (aka. nor-adrenaline), which are responsible for increasing focus, mental alertness, energy and oxidizing body fat for energy. Dynamine also activates D1 and D2 Dopamine receptors to increase the amount of dopamine released. Dopamine is known as the ‘feel-good hormone’ in the body and is responsible for motivation, satisfaction, and other positive sensations.

Caffeine Anhydrous

Caffeine is a natural central nervous system stimulant found in tea, coffee and chocolate. Caffeine supplementation increases the release of dopamine, a chemical in the brain responsible for feelings of alertness and pleasure. Caffeine also boosts epinephrine, dopamine and serotonin which increase fat loss and enhance power output.

Caffeine supplementation has been clinically shown to increase energy, improve mood, and speed recovery.

L-theanine

L-Theanine is an amino acid found naturally in green tea. L-Theanine supplementation causes the release of the brain neurotransmitter gamma-aminobutyric acid (GABA). GABA boosts mood and mental focus. When combined with caffeine, theanine provides a nootropic effect. A study from Biological Psychology found that combining caffeine and theanine boosted cognition and cognitive performance better then caffeine alone.

Theanine supplementation is used as a natural remedy to help treat depression since it promotes an overall sense of well-being.

Dimethylethanolamine DL-Bitartrate (DMAE)

DMAE Is a mind health compound that reduces the buildup of ‘age pigment’ in the brain. This improves cognitive function and prevents cognitive decline with age. DMAE also increases levels of acetylcholine, an essential compound that regulates memory and concentration.

Theacrine

(as TeaCrine™ 40%)

Theacrine is a small alkaloid molecule with a structurally modified version of caffeine. The mechanisms of theacrine parallel that of caffeine for the most part, however the key difference that sets it apart is that Theacrine doesn’t cause the body to build a tolerance to its effects. Meaning, it will feel like the first time taking Theacrine, every time!

The key benefits of Theacrine include enhanced, jitter-free and sustained energy, positive mood elevation and mental clarity.

Dicaffeine Malate

(Infinergy™)

Infinergy is a precise combination of caffeine and malic acid fused together by an ionic bond. The malic acid in Infinergy works to buffer the salts in caffeine, allowing for easier digestion whilst also replenishing the energy produced by caffeine, which helps to prevent the dreaded post-caffeine energy ‘crash’.

Cocoa Extract

(standardized to 50% cocoa alkaloids) (Theobroma cacao L.) (seed)(Cocoabuterol®)

Cocoabuterol is a natural cocoa extract containing high concentrations of beneficial polyphenols and alkaloids. Cocoabuterol is interesting because while it supports fat loss, the key is in its ability to redirect where the body harvests its resources. Instead of using amino acids or glucose, Cocoabuterol re-aims the body to start using fat tissues instead. This increases endurance by preserving glycogen stores and makes the body more efficient at burning body fat during workouts.

Synephrine Hydrochloride

Synephrine is a biogenic amine that is naturally found in the peels of citrus plants such as bitter orange and citrus aurantium. Synephrine increase glucose consumption in muscle cells by stimulating AMPK, an enzyme that regulates fuel levels in cells and stimulates fat burning. Synephrine increases the amount of available ATP to power chemical reactions in working muscle cells.

Alpha Yohimbine

(Rauwolfia vomitoria)(root)

Yohimbine is found in the bark of Yohimbe, an evergreen found in the jungles of West Africa. Yohimbe has traditionally been used as an aphrodisiac although it is increasingly used to enhance athletic performance.

Yohimbine dilates blood vessels, increasing blood flow and helping deliver more oxygen and nutrients to working muscle cells. In addition, yohimbine helps to stimulate the nervous system to release adrenaline into the bloodstream, giving you more energy and better stamina.

Vitamin B6

Vitamin B6 is water soluble B-vitamin that is involved in over 100 reactions in the human body. Vitamin B6 is particularly important for athletes because it helps support adrenal function and regulates the production of neurotransmitters, chemicals that allow brain and nerve cells to communicate with one another to ensure that metabolic processes such as fat metabolism and energy production run smoothly.

Vitamin B12

Vitamin B12 is a water-soluble B-vitamin that is needed for proper metabolism and red blood cell formation. The primary function of red blood cells is to carry oxygen to body tissues. Vitamin B12 supplementation is clinically shown to boost energy levels, reduce fatigue, and improved cognitive function.

Magnesium

(magnesium citrate)

Magnesium is an essential electrolyte involved in more than 300 metabolic reactions. Magnesium regulates energy production, oxygen uptake, central nervous system function, electrolyte balance, glucose metabolism, insulin function and muscle activity. Low magnesium levels may cause muscle cramps.

Sodium

(sodium chloride)

Sodium is an essential electrolyte that promotes cell volumization. Sodium has what’s called an oncotic pressure, or a pressure that draws fluid to it. When you consume a small amount of sodium before exercise, it’ll increase blood flow to working muscle cells.

Potassium

(potassium citrate)

Potassium is an essential electrolyte needed for muscle contractions, blood pressure regulation, fluid balance, bone growth and nutrient digestion. The Food & Drug Administration recommends adults to consume 3,500 to 4,700 milligrams per day, yet only 2% of the American population actually consumes this quantity. Athletes are at high risk for being deficient in potassium since they lose potassium in sweat during exercise.

L-Citrulline

L-Citrulline is an amino acid that improves blood flow by creating nitric oxide (NO), a gas that dilates blood vessels. L-Citrulline supplementation expedites the removal of metabolic waste products such as ammonia in working muscle cells. L-Citrulline supplementation has also been shown to increase human growth hormone (HGH) levels.

L-Taurine

Taurine acts as osmolyte (i.e., it regulates fluid balance). As such, taurine optimizes cellular hydration, maximizing muscle function and increasing cell volume. This makes the muscle belly appear fuller and provides an indirect stimulus for anabolism.

Taurine also has significant antioxidant properties and alters the actions of inhibitory neurotransmitters like GABA, which increase brain performance, focus and mental acuity. Research shows that taurine supplementation before workouts reduces muscle damage, improves focus, and prevents delayed onset muscle soreness.

Black Pepper Extract

(Piper nigrum)(fruit)(Bioperine®)

BioPerine is a patented black pepper extract that contains the active compound piperine. BioPerine is used in sports supplements to enhance the bioavailability of nutrients. In other words, bioperine works by enhancing the absorption rates of whatever it’s taken with.

Boron

(as Boron Glycinate Complex (Bororganic Glycine)

Boron is a chemical element with the atomic number 5. Boron enhances mental cognition: Brain function, hand-eye coordination, short term memory, concentration and attention span. There is also evidence to suggest that boron naturally increases free testosterone levels.

Directions:

For beginners take 1 level scoop 30 minutes prior to workout in 8 oz of ice cold water. For advanced users, take 2 level scoops. Do not Exceed 2 scoops in a 24 hour period.

Warning:

Do not exceed recommended dosage. Pregnant or nursing women, children under 18 and individuals with known medical conditions should consult a doctor before taking this or any dietary supplement.
KEEP OUT OF REACH OF CHILDREN AND DON’T USE IF SAFETY SEAL IS DAMAGED OR MISSING. STORE IN A COOL, DRY PLACE.

When an order is placed, it'll be shipped to the address provided at the time of purchase. All orders within the Dubai, Sharjah & Ajman are delivered within 12 hours - 2 business day from 8 am to 9 pm excluding public holidays and weekends. Our delivery partner will contact you before the delivery.

Dubai, Sharjah & Ajman

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 100

Standard

FREE

12 Hours -2 Business Day

Under AED 100

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 200

Standard

FREE

1-3 Business Day

Under AED 200

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Standard Shipping: Free Deliveries are approved orders above AED 100 dhs in Emirate: Dubai, Sharjah & Ajman.
AED 10 shipping is charged for Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah. Orders are shipped through courier service, If orders are placed before 10AM you may receive the order same day with no extra charges. The maximum time for delivery in Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah is 1-3 working days.
Delivery charges (valid for one order delivered to at one address only) are going to be calculated automatically at checkout based on destination.
We will plan to deliver your items on the date you specify. Our delivery partner will contact you on the day of delivery to make sure someone is out there to receive your package. If our delivery partner is unable to deliver for any reason, our partner will contact you by telephone the subsequent business day to rearrange an alternate delivery date.
Products or services are subject to availability. When a product runs out of stock after we receive your order, we'll contact you via the contact details provided at the time of placing an order to advise you.

Note: Minimum order purchase is AED 40. Please add more items to your cart to be eligible for shipping.

ASIA

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

All

Standard Ground

$25.00

7-21 Business Days

 

Standard Shipping: When ordering from JNK Nutrition, you're liable for assuring the merchandise are often lawfully imported to the destination country. For international shipping and deliveries, packages could also be subject to customs charges, tariffs, duties, taxes and fees, and must suits all laws and regulations of the destination country. Additional charges for customs clearance and compliance with the laws and regulations of the destination country must be fulfilled by the recipient, you, because the customer and because the importer of record; JNK Nutrition has no control over customs clearance charges, nor can we predict what they'll be.
JNK Nutrition won't bear any responsibility for non-delivery and no refunds are going to be processed due to non-payment of customs charges.

 

your superfoods worldwide shipping  SHIPPING POLICY: 100% of orders are shipped within one business day. Orders placed over the weekend are dispatched on Monday.

customs clearance your superfoods   CUSTOMS CLEARANCE: Please be aware that delays may be imposed by your country’s customs clearance. JNK Nutrition is not responsible for customs charges, tariffs, duties, taxes and fees. These charges are the responsibility of the customer.

delayed or lost orders your superfoods  DELAYED OR LOST ORDERS: A parcel is considered lost after it has been in the postal system for a period of 15 business days for UAE orders and 30 business days for international orders. We cannot take responsibility for delays caused by the courier. Although orders normally take much less than that we are unable to dispatch a replacement until this period of time has elapsed. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  WRONG OR INCOMPLETE ADDRESS: If your package is returned to us due to an incorrect or incomplete address, you must pay all delivery cost to re-deliver your order to a corrected address. We are not responsible for the loss of your order if the address provided at checkout is incomplete or incorrect.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

ENHANCED LABS RAGE STIM RELOADED 60 Serving

Dhs. 149.00 Dhs. 125.00