JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition

قهوة كارنيفور مكسيميدز - قهوة سريعة التحضير عالية البروتين

Dhs. 115.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

قهوة كارنيفور مكسيميدز - قهوة سريعة التحضير عالية البروتين كارنيفور كوفي هو التطور القادم للقهوة. إن قهوة كارنيفور الخاصة بنا مصنوعة من بروتين لحم البقر الذي تم اختباره سريريًا والذي تم اختباره من قبل وزارة الزراعة... اقرأ أكثر

بحجم: 2 رطل

  • 2 رطل
  • 4 رطل
Will not ship until [19041994]
Dhs. 115.00
Out of stock
اطلب خلال [الساعة] التالية للحصول عليها بين و ساعاتالدقائق

مايسترو،سيد،فيزا،american express،اكتشف

قهوة كارنيفور مكسيميدز - قهوة سريعة التحضير عالية البروتين

كارنيفور كوفي هو التطور القادم للقهوة. إن قهوة كارنيفور الخاصة بنا مصنوعة من بروتين لحم البقر الذي تم اختباره سريريًا والذي تم اختباره من قبل وزارة الزراعة الأمريكية والقهوة المحمصة الممتازة من مصادرها بعناية للحصول على نكهة مثالية. كل وجبة تقدم

  • 23 جرام من البروتين
  • 0 دهون
  • 0 سكر
  • خالية من اللاكتوز ، وتحتوي على
  • 160 مجم كافيين طبيعي.

إن قهوتنا عالية البروتين ، منخفضة الكربوهيدرات ، سريعة التحضير ، هي الخيار الأفضل لمشروب طاقة سريع عالي البروتين.

فوائد القهوة

القهوة هي واحدة من أكثر المشروبات استهلاكا على نطاق واسع في العالم وبالنسبة لمعظم الناس ، فهي مصدر رئيسي للكافيين. إنه انتشار عالمي ليس من قبيل الصدفة. بينما تم تقديم القهوة لأول مرة في القرن الخامس عشر ، ما زلنا نتعرف على فوائدها المتعددة. في الواقع ، توصف القهوة الآن بأنها غذاء وظيفي بسبب 1000 مادة كيميائية نباتية مختلفة! يرتبط استهلاك القهوة بانخفاض خطر الإصابة بالسرطان ومرض السكري من النوع 2 ومخاطر الوفاة بشكل عام (تنطبق الميزة الأخيرة أيضًا على الأشخاص الذين ينتظرون التحدث إليك حتى بعد تناول قهوة الصباح)

من الواضح أن التأثيرات العديدة المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات للقهوة ليست سبب سكب كوبًا طازجًا كل صباح. تريد مشروبًا رائع المذاق يساعدك على الشعور بالتركيز والحيوية. كل وجبة من قهوة كارنيفور الخاصة بنا مصنوعة من قهوة محمصة فاخرة ذات نكهة لا مثيل لها و 160 مجم من الكافيين الطبيعي.

الفوائد عزل بروتين كارنيفور لحم البقر

ما هو أفضل من شريحة لحم بعد التمرين؟ القوة الابتنائية لشريحة لحم مع سهولة النقل والراحة لبروتين مصل اللبن! Carnivor Beef Protein Isolate عبارة عن جرعة عالية التركيز تم اختبارها سريريًا من البروتين والأحماض الأمينية بدون الكوليسترول والدهون التي تأتي مع شريط نيويورك.

كل حصة من Carnivor Beef Protein Isolate مركزة بنسبة 350٪ في الأحماض الأمينية أكثر من شرائح اللحم وأكثر تركيزًا من بروتين مصل اللبن. بالإضافة إلى أن كل حصة تحتوي على 2.5 جرام إضافية من الكرياتين عالي الجودة لزيادة القوة والتفعيل الابتنائي.

مازلت لا تباع؟ أظهرت الأبحاث السريرية أن الرياضيين الذكور المدربين تدريباً جيداً الذين يتناولون مكملات Carnivor BPI اكتسبوا في المتوسط 4.6 رطل من كتلة الجسم النحيل وفقدوا 3.7 رطل من كتلة الدهون في 8 أسابيع فقط!

هذا تجديد مثير للإعجاب للجسم بفضل عزل بروتين كارنيفور لحم البقر!

فوائد الكرياتين مونوهيدرات

إذا كان البروتين هو ملك الابتنائية ، فإن الكرياتين أحادي الهيدرات هو يده اليمنى. الكرياتين هو أحد المكملات الغذائية الأكثر دراسة وفعالية لبناء العضلات في السوق اليوم.

الكرياتين هو جزيء صغير يتكون من ثلاثة أحماض أمينية ضرورية للتدريب عالي الكثافة. يستخدم جسمنا جزيء ATP لتشغيل حركاته. ومع ذلك ، فإن أجسامنا تخزن فقط ما يكفي من ATP لمدة ثانية أو ثانيتين من العمل. بعد ذلك ، يجب أن تحل أجسامنا محل ATP لمواصلة التمرين. وهنا يأتي دور الكرياتين.

الكرياتين هو جزء من نظام الفوسفاجين الذي يسمح لك بسحق مجموعة القرفصاء بالكامل. بعد استخدام ATP ، يفقد مجموعة فوسفات واحدة ويصبح جزيء يعرف باسم ADP. يرتبط الكرياتين المخزن في العضلات بالفوسفات ويسمى فوسفات الكرياتين. هذا جزيء عالي الطاقة يمكن تفتيته لإعادة ADP إلى ATP للسماح لعضلاتك بالعمل بأقصى سعة لمدة 8 ثوانٍ إضافية. بعد تعيينك ، يستغرق تجديد 70٪ من نظام الفوسفاجين 30 ثانية فقط و 5 دقائق لاستعادة 100٪.

يوفر الكرياتين أكبر فائدة لأولئك الذين يؤدون مجموعات متكررة من التدريب عالي الكثافة ، مما يجعله مكملاً لا بد منه لأي شخص يتطلع إلى زيادة إمكاناته الجينية في صالة الألعاب الرياضية.

يمكن للكرياتين أيضًا زيادة حجم عضلاتك بسرعة! حتى الاستخدام قصير المدى للكرياتين يمكن أن يؤدي إلى تكبير عضلاتك عن طريق امتصاص الماء. تصل نسبة الماء في عضلاتنا إلى 75٪ ، مما يعني أنه يمكنك أن تبدو وتشعر بأنك أكبر بشكل ملحوظ بعد أسبوع واحد فقط من المكملات!

فوائد كونها خالية من اللاكتوز

لا تسبب Carnivor Coffee أي إزعاج في المعدة مثل مصل اللبن وبروتينات الألبان الأخرى!

70٪ من البالغين لديهم قدرة منخفضة على إفراز اللاكتاز ، وهو الإنزيم الذي يكسر اللاكتوز. يمكن أن يختلف هذا في شدته ولكن يمكن أن يؤدي إلى سوء امتصاص اللاكتوز أو عدم تحمل اللاكتوز. يمكن أن يسبب عدم تحمل اللاكتوز ألمًا في البطن ، وانتفاخًا ، وانتفاخ البطن ، وإسهالًا ، وإمساكًا ، وغثيانًا ، وقيئًا بعد ساعة من تناول اللاكتوز. لسوء الحظ ، ينتشر اللاكتوز في الأطعمة والمشروبات والمكملات الغذائية مثل مصل اللبن وبعض الأطعمة تحتوي على "اللاكتوز الخفي"!

كارنيفور كوفي خالية 100٪ من منتجات الألبان واللاكتوز. هذا يجعل Carnivor Coffee خيارًا ممتازًا وآمنًا ولذيذًا لشخصين من كل 3 أشخاص يعانون من عدم تحمل اللاكتوز. لذلك ، يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أنه يمكنك الحصول على بروتين عالي الجودة وسريع الهضم مع قهوتك الفاخرة دون أي إزعاج أو مشاكل في الجهاز الهضمي.

 

بحجم

2 رطل, 4 رطل

عند تقديم طلب ، سيتم شحنه إلى العنوان المذكور وقت الشراء. جميع الطلبات داخل دبي والشارقة وعجمان يتم تسليمها في الداخل 12 ساعة - 2 يوم عمل من من 8 صباحًا إلى 9 مساءً باستثناء أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا قبل التسليم.

دبي والشارقة وعجمان

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 100 درهم إماراتي

معيار

مجانا

12 ساعة -2 يوم عمل

أقل من 100 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 200 درهم إماراتي

معيار

مجانا

1-3 يوم عمل

أقل من 200 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

شحن قياسي: عمليات التسليم المجانية هي أوامر معتمدة أعلاه 100 درهم إماراتي في الإمارة: دبي والشارقة وعجمان.
10 دراهم إماراتية يتم تحصيل رسوم الشحن في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة. يتم شحن الطلبات من خلال خدمة البريد السريع ، إذا تم تقديم الطلبات قبل الساعة 10 صباحًا ، فقد تتلقى الطلب في نفس اليوم دون أي رسوم إضافية. الحد الأقصى لوقت التسليم في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة هو 1-3 أيام عمل.
سيتم احتساب رسوم التوصيل (الصالحة لطلب واحد يتم تسليمه إلى عنوان واحد فقط) تلقائيًا عند الخروج بناءً على الوجهة.
سنخطط لتسليم العناصر الخاصة بك في التاريخ الذي تحدده. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا في يوم التسليم للتأكد من وجود شخص ما لاستلام الطرد الخاص بك. إذا لم يتمكن شريك التوصيل لدينا من التسليم لأي سبب من الأسباب ، فسيتصل بك شريكنا عبر الهاتف في يوم العمل التالي لإعادة ترتيب تاريخ تسليم بديل.
المنتجات أو الخدمات تخضع للتوافر. عندما ينفد المنتج من المخزون بعد استلامنا لطلبك ، سنتصل بك عبر تفاصيل الاتصال المقدمة في وقت تقديم الطلب لإبلاغك.

ملحوظة: الحد الأدنى للشراء هو 40 درهم إماراتي. الرجاء إضافة المزيد من العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك لتكون مؤهلاً للشحن.

آسيا

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

الجميع

الارض الاساسية

25.00 دولارًا

7-21 يوم عمل

 

شحن قياسي: عند الطلب من التغذية JNK، فأنت مسؤول عن التأكد من أن البضائع غالبًا ما يتم استيرادها بشكل قانوني إلى بلد الوجهة. بالنسبة للشحن الدولي والتسليم ، يمكن أن تخضع الطرود أيضًا للرسوم الجمركية والتعريفات الجمركية والرسوم والضرائب والرسوم ، ويجب أن تناسب جميع القوانين واللوائح الخاصة ببلد الوجهة. الرسوم الإضافية للتخليص الجمركي والامتثال لقوانين وأنظمة بلد المقصد يجب أن يفي بها المستلم ، أنت ، لأن العميل والمستورد المسجل ؛ ليس لدى التغذية JNK أي سيطرة على رسوم التخليص الجمركي ، ولا يمكننا التنبؤ بما ستكون عليه.
لن تتحمل التغذية JNK أي مسؤولية عن عدم التسليم ولن تتم معالجة أي مبالغ مستردة بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية.

 

your superfoods worldwide shipping  سياسة الشحن: يتم شحن 100٪ من الطلبات خلال يوم عمل واحد. يتم إرسال الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الاثنين.

customs clearance your superfoods   التخليص الجمركي: يرجى العلم أنه قد يتم فرض تأخير بسبب التخليص الجمركي لبلدك. JNK Nutrition ليست مسؤولة عن الرسوم الجمركية والتعريفات والرسوم والضرائب والرسوم. هذه الرسوم هي مسؤولية العميل.

delayed or lost orders your superfoods  الطلبات المتأخرة أو المفقودة: يعتبر الطرد ضائعًا بعد أن يكون في النظام البريدي لمدة 15 يوم عمل لطلبات الإمارات العربية المتحدة و 30 يوم عمل للطلبات الدولية. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن التأخيرات التي تسببها شركة الشحن. على الرغم من أن الطلبات تستغرق عادةً أقل بكثير من ذلك ، إلا أننا غير قادرين على إرسال بديل حتى انقضاء هذه الفترة الزمنية. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  عنوان خاطئ أو غير كامل: إذا تم إرجاع طردك إلينا بسبب عنوان غير صحيح أو غير مكتمل ، فيجب عليك دفع جميع تكاليف التوصيل لإعادة توصيل طلبك إلى عنوان تم تصحيحه. نحن لسنا مسؤولين عن فقدان طلبك إذا كان العنوان المقدم عند الخروج غير مكتمل أو غير صحيح.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart
Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

قهوة كارنيفور مكسيميدز - قهوة سريعة التحضير عالية البروتين

2 رطل
2 رطل
Dhs. 115.00

JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition

MUSCLEMEDS CARNIVOR COFFEE - HIGH-PROTEIN INSTANT COFFEE

Dhs. 115.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

MUSCLEMEDS CARNIVOR COFFEE - HIGH-PROTEIN INSTANT COFFEE CARNIVOR COFFEE is the next evolution of coffee. Our Carnivor Coffee is made with clinically tested USDA inspected beef protein and carefully sourced premium roasted coffee for the perfect... Read more

SIZE: 2 LBS

  • 2 LBS
  • 4 LBS
Will not ship until [19041994]
Dhs. 115.00
Out of stock
Order in the next to get it between and hoursminutes

maestromastervisaamerican expressdiscover

MUSCLEMEDS CARNIVOR COFFEE - HIGH-PROTEIN INSTANT COFFEE

CARNIVOR COFFEE is the next evolution of coffee. Our Carnivor Coffee is made with clinically tested USDA inspected beef protein and carefully sourced premium roasted coffee for the perfect flavor. Each serving provides

  • 23 grams of protein
  • 0 fat
  • 0 sugar,
  • lactose-free, and contains
  • 160 mg of all-natural caffeine.

Our high protein, low-carb, instant premium coffee is the best choice for a quick high protein energy drink.

BENEFITS OF COFFEE

Coffee is one of the most widely consumed beverages in the world and for most, their primary source of caffeine. It’s global prevalence is no accident. While coffee was first introduced in the 15th century, we are still learning about its multitude of benefits. In fact, coffee is now described as a functional food due to its 1,000 different phytochemicals! Consumption of coffee is associated with reduced risk of cancer, type 2 diabetes, and overall mortality risk (the latter benefit also applies to people who wait to talk to you until after you’ve had your morning coffee)

Obviously, the multitude of antioxidant and anti-inflammatory effects of coffee are not why you pour a fresh cup every morning. You want a great-tasting drink that helps you feel focused and energized. Each serving of our Carnivor Coffee is made from real premium roasted coffee with unparalleled flavor and 160 mg of natural caffeine.

BENEFITS CARNIVOR BEEF PROTEIN ISOLATE

What is better than a nice juicy steak post-workout? The anabolic power of a steak with the portability and convenience of a whey protein! Carnivor Beef Protein Isolate is a clinically-tested, hyper-concentrated dose of protein and amino acids without the cholesterol and fat that come with a NY Strip.

Each serving of Carnivor Beef Protein Isolate is 350% more concentrated in amino acids than steak and more concentrated than whey protein. Plus each serving has an additional 2.5 grams of high-quality creatine for an added boost of power and anabolic activation.

Still not sold? Clinical research showed that well-trained male athletes supplementing with Carnivor BPI gained an average of 4.6 pounds of lean body mass and lost 3.7 pounds of fat mass in just 8 weeks!

That’s an impressive body recomposition courtesy of our Carnivor Beef Protein Isolate!

BENEFITS OF CREATINE MONOHYDRATE

If protein is the king of anabolism, creatine monohydrate is his right-hand man. Creatine is one of the most well-studied and effective supplements for muscle building on the market today.

Creatine is a small molecule composed of three amino acids that is vital to high-intensity training. Our body uses the molecule ATP to power its movements. However, our bodies only store enough ATP for 1 or 2 seconds of work. Afterward, our bodies have to replace the ATP to continue exercising. THAT’S where creatine comes in.

Creatine is part of the phosphagen system that allows you to absolutely crush your entire set of squats. After ATP is used, it loses one phosphate group and becomes a molecule known as ADP. Creatine stored in the muscles is bound to a phosphate and is called creatine phosphate. This is a very high-energy molecule that can be broken down to restore ADP to ATP to allow your muscles to work at max capacity for an additional 8 seconds. After your set, it only takes 30 seconds for 70% of your phosphagen system to replenish and 5 minutes for 100% to be restored.

Creatine provides the most benefit for those performing repeated sets of high-intensity training, making it a must-take supplement for anyone looking to push their genetic potential in the gym.

Creatine can also bulk up your muscles quickly! Even short-term use of creatine can enlarge your muscles via water absorption. Our muscles are up to 75% water, meaning you can look and feel significantly bigger after just one week of supplementation!

BENEFITS OF BEING LACTOSE-FREE

Carnivor Coffee doesn’t cause stomach discomfort like whey and other dairy proteins!

70% of the adult population has the reduced ability to express lactase, the enzyme that breaks down lactose. This can vary in severity but can lead to lactose malabsorption or lactose intolerance. Lactose intolerance can cause abdominal pain, bloating, flatulence, diarrhea, constipation, nausea, and vomiting as soon as one hour after ingesting lactose. Unfortunately, lactose is prevalent in foods, drinks, and supplements such as whey and some foods even contain “hidden lactose”!

CARNIVOR COFFEE is 100% dairy and lactose-free. That makes Carnivor Coffee an excellent, safe, and delicious choice for 2 out of 3 people that experience lactose intolerance. So, you can rest easy knowing that you can get a high-quality, fast-digesting protein with your premium coffee without any discomfort or digestive issues.

 

SIZE

2 LBS, 4 LBS

When an order is placed, it'll be shipped to the address provided at the time of purchase. All orders within the Dubai, Sharjah & Ajman are delivered within 12 hours - 2 business day from 8 am to 9 pm excluding public holidays and weekends. Our delivery partner will contact you before the delivery.

Dubai, Sharjah & Ajman

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 100

Standard

FREE

12 Hours -2 Business Day

Under AED 100

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 200

Standard

FREE

1-3 Business Day

Under AED 200

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Standard Shipping: Free Deliveries are approved orders above AED 100 dhs in Emirate: Dubai, Sharjah & Ajman.
AED 10 shipping is charged for Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah. Orders are shipped through courier service, If orders are placed before 10AM you may receive the order same day with no extra charges. The maximum time for delivery in Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah is 1-3 working days.
Delivery charges (valid for one order delivered to at one address only) are going to be calculated automatically at checkout based on destination.
We will plan to deliver your items on the date you specify. Our delivery partner will contact you on the day of delivery to make sure someone is out there to receive your package. If our delivery partner is unable to deliver for any reason, our partner will contact you by telephone the subsequent business day to rearrange an alternate delivery date.
Products or services are subject to availability. When a product runs out of stock after we receive your order, we'll contact you via the contact details provided at the time of placing an order to advise you.

Note: Minimum order purchase is AED 40. Please add more items to your cart to be eligible for shipping.

ASIA

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

All

Standard Ground

$25.00

7-21 Business Days

 

Standard Shipping: When ordering from JNK Nutrition, you're liable for assuring the merchandise are often lawfully imported to the destination country. For international shipping and deliveries, packages could also be subject to customs charges, tariffs, duties, taxes and fees, and must suits all laws and regulations of the destination country. Additional charges for customs clearance and compliance with the laws and regulations of the destination country must be fulfilled by the recipient, you, because the customer and because the importer of record; JNK Nutrition has no control over customs clearance charges, nor can we predict what they'll be.
JNK Nutrition won't bear any responsibility for non-delivery and no refunds are going to be processed due to non-payment of customs charges.

 

your superfoods worldwide shipping  SHIPPING POLICY: 100% of orders are shipped within one business day. Orders placed over the weekend are dispatched on Monday.

customs clearance your superfoods   CUSTOMS CLEARANCE: Please be aware that delays may be imposed by your country’s customs clearance. JNK Nutrition is not responsible for customs charges, tariffs, duties, taxes and fees. These charges are the responsibility of the customer.

delayed or lost orders your superfoods  DELAYED OR LOST ORDERS: A parcel is considered lost after it has been in the postal system for a period of 15 business days for UAE orders and 30 business days for international orders. We cannot take responsibility for delays caused by the courier. Although orders normally take much less than that we are unable to dispatch a replacement until this period of time has elapsed. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  WRONG OR INCOMPLETE ADDRESS: If your package is returned to us due to an incorrect or incomplete address, you must pay all delivery cost to re-deliver your order to a corrected address. We are not responsible for the loss of your order if the address provided at checkout is incomplete or incorrect.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart

Your cart is empty.

Return To Shop

Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

MUSCLEMEDS CARNIVOR COFFEE - HIGH-PROTEIN INSTANT COFFEE

2 LBS
2 LBS
Dhs. 115.00