JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition
Sold out

محسن عصير النوم 30 حصة

Dhs. 129.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

يتعامل لاعبو كمال الأجسام والرياضيون مع عوامل إضافية يمكن أن تسبب الأرق مثل: ممارسة الرياضة في وقت قريب جدًا من وقت النوم. استخدام المنشطات لانقاص الوزن. انخفاض نسبة السكر في الدم عند اتباع نظام غذائي منخفض... اقرأ أكثر

Notify me when this product is available:

مايسترو،سيد،فيزا،american express،اكتشف

يتعامل لاعبو كمال الأجسام والرياضيون مع عوامل إضافية يمكن أن تسبب الأرق مثل:

  • ممارسة الرياضة في وقت قريب جدًا من وقت النوم.
  • استخدام المنشطات لانقاص الوزن.
  • انخفاض نسبة السكر في الدم عند اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.
  • محاولة النوم على معدة ممتلئة عند الانتفاخ.
  • الإجهاد الناتج عن الموازنة بين العمل والحياة والتدريب.

عصير النوم المعزز

لن يساعدك عصير النوم المحسن في Labs على النوم فحسب ؛ سيساعدك أيضًا على البقاء نائمًا ، لذلك تستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش والاستعداد لليوم التالي من التدريب. النوم هو أهم جزء في الحفاظ على الصحة والشعور بالراحة. لا يمكن لجسمك الإصلاح بشكل صحيح من التدريب إلا إذا كنت نائمًا بشكل كافٍ.

لا تدع تقدمك يتوقف بسبب نوم الليل السيئ ، تناول عصير النوم المعزز المحسن 60 دقيقة قبل النوم للتأكد من أن جدول التدريب الخاص بك لا يتخطى أي لحظة.

عصير النوم المحسن في المختبرات معادلة

ZMA

(أسبارتاتي أحادي ميثيونين الزنك ، أسبارتات المغنيسيوم ، فيتامين ب 6)

يتكون ZMA من الزنك والمغنيسيوم وفيتامين B6. المكمل مع ZMA مفيد بشكل خاص للرياضيين وكمال الأجسام كوسيلة لمنع فقدان هذه الفيتامينات والمعادن أثناء التدريبات القوية وأمراض القلب.

يلعب الزنك دورًا في تخليق البروتين واستعادة العضلات والتمثيل الغذائي. كما أنه أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع الجذور الحرة ونزلات البرد. يدعم المغنيسيوم الأداء الصحي لنظام القلب والأوعية الدموية ، ويدعم التمثيل الغذائي السريع ، ويلعب دورًا أساسيًا في تطبيع وإطالة فترات نوم الريم العميق. يساهم النوم العميق أيضًا في رفع مستويات هرمون النمو.

L- جلايسين

الجلايسين (المعروف أيضًا باسم 2-Aminoacetic Acid) هو حمض أميني وناقل عصبي. يوجد الجليسين في الأطعمة الغنية بالبروتين بما في ذلك اللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان والبقوليات. يحتوي النظام الغذائي النموذجي في أمريكا الشمالية بشكل طبيعي على حوالي 2 جرام من الجلايسين كل يوم.

باعتباره ناقلًا عصبيًا ، يحفز الجليسين الخلايا في الدماغ والجهاز العصبي المركزي ، مما يؤثر على الإدراك والمزاج والشهية والهضم والوظيفة المناعية وإدراك الألم والنوم. كما يساعد الجليسين الجسم على إنتاج هرمون السيروتونين ، وهو هرمون وناقل عصبي له تأثيرات كبيرة على النوم والمزاج. تشير الدراسات إلى أن تناول هذا الحمض الأميني قبل النوم قد يساعدك على النوم بشكل أسرع ، وزيادة كفاءة النوم ، وتقليل أعراض الأرق ، وتحسين نوعية النوم ، وتعزيز النوم المريح بشكل أعمق.

L- الأورنيثين HCL

في دراسة أجريت على 52 من البالغين اليابانيين الذين يعانون من الإجهاد ، ولكنهم يتمتعون بصحة جيدة ، قلل 400 ملغ من الأورنيثين يوميًا من التعب وتحسين نوعية النوم. أفاد المشاركون أنهم شعروا بقدر أقل من العداء أو الغضب وأكثر انتعاشًا بعد ليلة من النوم [1]. والأفضل من ذلك ، وجدت الدراسة أيضًا انخفاضًا ملحوظًا في مستويات الكورتيزول لدى الأشخاص الذين يتناولون مكملات الأورنيثين.

L- الثيانين

L- الثيانين هو حمض أميني موجود بشكل طبيعي في أوراق الشاي. يعزز L-theanine الاسترخاء ويسهل النوم من خلال المساهمة في عدد من التغييرات الإيجابية في الدماغ. أولاً ، يعزز L-theanine مستويات أمامي والسيروتونين والدوبامين. زيادة مستويات هذه المواد الكيميائية المهدئة في الدماغ تعزز الاسترخاء وتحسن النوم. ثانيًا ، يقلل L-theanine المواد الكيميائية في الدماغ المرتبطة بالتوتر والقلق. ثالثًا ، يعزز L-theanine موجات ألفا الدماغية. ترتبط موجات دماغ ألفا بحالة من "الاسترخاء اليقظ". هذه هي الحالة الذهنية التي تختبرها عند التأمل أو الإبداع أو ترك عقلك يتجول في أحلام اليقظة. توجد موجات ألفا أيضًا أثناء نوم الريم.

مسحوق جذر عرق السوس (Glycyrrhiza Glabra)

جذر عرق السوس موطنه أوروبا وآسيا. أحب المصريون الأوائل جذر عرق السوس. استخدموا شاي جذر عرق السوس كعلاج لجميع المشاكل. تم استيراد عرق السوس في وقت لاحق إلى الصين حيث أصبح عشبًا مهمًا في التقاليد الطبية الصينية. أكثر خصائص جذر عرق السوس قيمة هي قدرته على دعم الغدد الكظرية. نضوب الغدة الكظرية (المعروف أيضًا باسم إجهاد الغدة الكظرية) يغذيه الإجهاد المزمن. المكمل بجذر عرق السوس مفيد بشكل خاص للرياضيين الذين يخضعون لتدريبات مكثفة.

مستخلص زهرة الآلام

تساعد زهرة الآلام على تخفيف الأرق والقلق. تعزز زهرة العاطفة بشكل طبيعي مستويات حمض جاما أمينوبوتيريك (أمامي) في الدماغ. يقلل هذا المركب من نشاط الدماغ ، مما يساعدك على الاسترخاء والنوم بشكل أفضل. في تجربة نُشرت في مجلة Phytotherapy Research ، شرب المشاركون شاي زهرة الآلام يوميًا لمدة سبعة أيام. بعد سبعة أيام ، أبلغوا عن تحسن في نوعية نومهم [2]. تشير بعض التجارب إلى أن زهرة العاطفة قد تخفف القلق أيضًا.

أمامي

أمامي (حمض جاما أمينوبوتيريك) هو حمض أميني ينتج بشكل طبيعي في الدماغ. يعمل أمامي كناقل عصبي ، مما يسهل التواصل بين خلايا الدماغ. يتمثل الدور الرئيسي لـ أمامي في الجسم في تقليل نشاط الخلايا العصبية في الدماغ والجهاز العصبي المركزي ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الاسترخاء وتقليل التوتر وتحسين النوم وتعزيز المزاج الهادئ والمتوازن.

يرتبط انخفاض نشاط أمامي بالأرق والنوم المضطرب. في إحدى الدراسات ، كانت مستويات أمامي لدى الأشخاص الذين يعانون من الأرق أقل بنسبة 30 بالمائة تقريبًا من الأشخاص الذين لا يعانون من اضطراب النوم [3]. تتوافق أيضًا مستويات أمامي المنخفضة مع نوم أكثر قلقًا واستيقاظًا.

مستخلص جذر فاليريان 4: 1

غالبًا ما يشار إلى جذر فاليريان باسم "الفاليوم الطبيعي". في الواقع ، تم استخدام هذه العشبة منذ العصور القديمة لتعزيز الهدوء وتحسين النوم. يحتوي جذر فاليريان على عدد من المركبات التي قد تعزز النوم وتقلل من القلق. وتشمل هذه حمض الفاليرينك وحمض الأيزوفاليريك ومجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة.

تم العثور على حمض الفاليرينك لمنع انهيار أمامي في الدماغ ، مما يؤدي إلى الشعور بالهدوء والسكينة. هذه هي نفس الطريقة التي تعمل بها الأدوية المضادة للقلق مثل الفاليوم وزاناكس. يحتوي جذر فاليريان أيضًا على مضادات الأكسدة هيسبيريدين ولينارين ، والتي يبدو أن لها خصائص مهدئة وتعزز النوم. تمنع العديد من هذه المركبات النشاط المفرط في اللوزة ، وهي جزء من الدماغ يعالج الخوف والاستجابات العاطفية للتوتر.

مستخلص الشاي الأخضر

(50٪ إيجكغ)

الشاي الأخضر مليء بمضادات الأكسدة ومعروف بفوائده الصحية الإيجابية. يحتوي الشاي الأخضر على الثيانين ، وهو حمض أميني يساعد على تقليل التوتر والقلق. تشير الدلائل إلى أن شرب الشاي الأخضر على مدار اليوم قد يقلل من التعب ومستويات علامات التوتر ، وكذلك يحسن نوعية النوم.

مسحوق القهوة والقهوة

الكافا كافا موطنها الأصلي جزر جنوب المحيط الهادئ. استخدمه سكان جزر المحيط الهادئ لمئات السنين كمشروب احتفالي لتعزيز حالة الاسترخاء.

في تجربة سريرية مع 24 شخصًا ، وجد أن الكافا تقلل من التوتر والأرق ، مقارنةً بالدواء الوهمي [5]. ومن المثير للاهتمام أن تأثيرات الكافا على الأرق قد تنبع من آثارها على القلق. خلصت مراجعة علمية لـ 11 دراسة إلى أن مستخلص الكافا هو علاج فعال للقلق.

اينوزيتول

الإينوزيتول هو عضو في عائلة فيتامينات ب ويعزز النوم المريح في الليل ومزاج أكثر اعتدالًا أثناء النهار. مكمل الإينوزيتول يعزز الهدوء ، وتظهر الدراسات أنه يمكن أن يخفف مجموعة واسعة من اضطرابات الصحة العقلية بما في ذلك الاكتئاب والقلق واضطراب الهلع والسلوك الوسواس القهري.

5-بالمشاركة

5-Hydroxytryptophan - المعروف باسم 5-بالمشاركة - هو مركب مصنوع بشكل طبيعي في الجسم. يتم إنشاء 5-بالمشاركة كمنتج ثانوي للحمض الأميني L-tryptophan.

5-بالمشاركة يساعد الجسم على إنتاج المزيد من السيروتونين. السيروتونين هو ناقل عصبي يلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم المزاج ودورات النوم والاستيقاظ. تساهم المستويات الصحية من السيروتونين في مزاج إيجابي وتعزز أيضًا النوم المريح. يلعب السيروتونين أيضًا دورًا مهمًا في العديد من وظائف الجسم الأخرى ، بما في ذلك الهضم والشهية وإدراك الألم.

الميلاتونين

يعمل الميلاتونين على تنظيم إيقاع الجسم اليومي. إيقاعك اليومي هو الساعة الداخلية لجسمك ؛ يتيح لك معرفة الوقت المناسب للنوم والاستيقاظ وتناول الطعام. يرتبط الميلاتونين أيضًا بالمستقبلات في الجسم لمساعدتك على الاسترخاء. على سبيل المثال ، يرتبط الميلاتونين بمستقبلات في الدماغ للمساعدة في تقليل نشاط الأعصاب. في العين ، يمكن أن يساعد في تقليل مستويات الدوبامين ، وهو هرمون يساعدك على البقاء مستيقظًا.

تبدأ مستويات الميلاتونين في الارتفاع في جسمك عندما يحل الظلام بالخارج ، مما يشير إلى جسمك أن الوقت قد حان للنوم. على العكس من ذلك ، يمنع الضوء إنتاج الميلاتونين. نظرًا لأن الميلاتونين يساعد جسمك على الاستعداد للنوم ، فإن الأشخاص الذين لا يصنعون ما يكفي منه في الليل يمكن أن يكافحوا للنوم. هناك العديد من العوامل التي قد تتسبب في انخفاض مستويات إنتاج الميلاتونين في الليل بما في ذلك الإجهاد والتدخين والتعرض للكثير من الضوء في الليل (بما في ذلك الضوء الأزرق) وعدم الحصول على ما يكفي من الضوء الطبيعي أثناء النهار وأعمال المناوبة والشيخوخة.

تشير الدلائل إلى أن تناول الميلاتونين قبل النوم يمكن أن يساعدك على النوم. في تحليل 19 دراسة أجريت على الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات النوم ، وجد العلماء أن الميلاتونين ساعد في تقليل الوقت الذي يستغرقه النوم بمعدل 7 دقائق. في العديد من هذه الدراسات ، أفاد الناس أيضًا بنوعية نوم أفضل بشكل ملحوظ.

الاتجاهات:

خذ ملعقة مستوية واحدة قبل 30 دقيقة من النوم في 8 أونصات من الماء المثلج أو في الماء الدافئ واشربه كشاي الليل.

تحذير:

لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. يجب على النساء الحوامل أو المرضعات والأطفال دون سن 18 عامًا والأفراد الذين يعانون من حالات طبية معروفة استشارة الطبيب قبل تناول هذا المكمل الغذائي أو أي مكمل غذائي آخر. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال ولا تستخدمه إذا كان ختم الأمان تالفًا أو مفقودًا. تخزين في مكان بارد وجاف.
لم يتم تقييم هذه البيانات من قبل إدارة الغذاء والدواء. هذا المنتج غير مخصص لتشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه.

عند تقديم طلب ، سيتم شحنه إلى العنوان المذكور وقت الشراء. جميع الطلبات داخل دبي والشارقة وعجمان يتم تسليمها في الداخل 12 ساعة - 2 يوم عمل من من 8 صباحًا إلى 9 مساءً باستثناء أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا قبل التسليم.

دبي والشارقة وعجمان

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 100 درهم إماراتي

معيار

مجانا

12 ساعة -2 يوم عمل

أقل من 100 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

أكثر من 200 درهم إماراتي

معيار

مجانا

1-3 يوم عمل

أقل من 200 درهم إماراتي

معيار

10 دراهم إماراتية

1-3 أيام عمل

 

شحن قياسي: عمليات التسليم المجانية هي أوامر معتمدة أعلاه 100 درهم إماراتي في الإمارة: دبي والشارقة وعجمان.
10 دراهم إماراتية يتم تحصيل رسوم الشحن في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة. يتم شحن الطلبات من خلال خدمة البريد السريع ، إذا تم تقديم الطلبات قبل الساعة 10 صباحًا ، فقد تتلقى الطلب في نفس اليوم دون أي رسوم إضافية. الحد الأقصى لوقت التسليم في أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة هو 1-3 أيام عمل.
سيتم احتساب رسوم التوصيل (الصالحة لطلب واحد يتم تسليمه إلى عنوان واحد فقط) تلقائيًا عند الخروج بناءً على الوجهة.
سنخطط لتسليم العناصر الخاصة بك في التاريخ الذي تحدده. سيتصل بك شريك التوصيل لدينا في يوم التسليم للتأكد من وجود شخص ما لاستلام الطرد الخاص بك. إذا لم يتمكن شريك التوصيل لدينا من التسليم لأي سبب من الأسباب ، فسيتصل بك شريكنا عبر الهاتف في يوم العمل التالي لإعادة ترتيب تاريخ تسليم بديل.
المنتجات أو الخدمات تخضع للتوافر. عندما ينفد المنتج من المخزون بعد استلامنا لطلبك ، سنتصل بك عبر تفاصيل الاتصال المقدمة في وقت تقديم الطلب لإبلاغك.

ملحوظة: الحد الأدنى للشراء هو 40 درهم إماراتي. الرجاء إضافة المزيد من العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك لتكون مؤهلاً للشحن.

آسيا

ترتيب خدمة التوصيل كلف يقدر وقت التسليم

الجميع

الارض الاساسية

25.00 دولارًا

7-21 يوم عمل

 

شحن قياسي: عند الطلب من التغذية JNK، فأنت مسؤول عن التأكد من أن البضائع غالبًا ما يتم استيرادها بشكل قانوني إلى بلد الوجهة. بالنسبة للشحن الدولي والتسليم ، يمكن أن تخضع الطرود أيضًا للرسوم الجمركية والتعريفات الجمركية والرسوم والضرائب والرسوم ، ويجب أن تناسب جميع القوانين واللوائح الخاصة ببلد الوجهة. الرسوم الإضافية للتخليص الجمركي والامتثال لقوانين وأنظمة بلد المقصد يجب أن يفي بها المستلم ، أنت ، لأن العميل والمستورد المسجل ؛ ليس لدى التغذية JNK أي سيطرة على رسوم التخليص الجمركي ، ولا يمكننا التنبؤ بما ستكون عليه.
لن تتحمل التغذية JNK أي مسؤولية عن عدم التسليم ولن تتم معالجة أي مبالغ مستردة بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية.

 

your superfoods worldwide shipping  سياسة الشحن: يتم شحن 100٪ من الطلبات خلال يوم عمل واحد. يتم إرسال الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الاثنين.

customs clearance your superfoods   التخليص الجمركي: يرجى العلم أنه قد يتم فرض تأخير بسبب التخليص الجمركي لبلدك. JNK Nutrition ليست مسؤولة عن الرسوم الجمركية والتعريفات والرسوم والضرائب والرسوم. هذه الرسوم هي مسؤولية العميل.

delayed or lost orders your superfoods  الطلبات المتأخرة أو المفقودة: يعتبر الطرد ضائعًا بعد أن يكون في النظام البريدي لمدة 15 يوم عمل لطلبات الإمارات العربية المتحدة و 30 يوم عمل للطلبات الدولية. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن التأخيرات التي تسببها شركة الشحن. على الرغم من أن الطلبات تستغرق عادةً أقل بكثير من ذلك ، إلا أننا غير قادرين على إرسال بديل حتى انقضاء هذه الفترة الزمنية. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  عنوان خاطئ أو غير كامل: إذا تم إرجاع طردك إلينا بسبب عنوان غير صحيح أو غير مكتمل ، فيجب عليك دفع جميع تكاليف التوصيل لإعادة توصيل طلبك إلى عنوان تم تصحيحه. نحن لسنا مسؤولين عن فقدان طلبك إذا كان العنوان المقدم عند الخروج غير مكتمل أو غير صحيح.

Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
Not enough items available. Only [max] left.
Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
Shopping cart
Add Order Note Edit Order Note
Estimate Shipping
Add A Coupon

Estimate Shipping

Add A Coupon

Coupon code will work on checkout page

Delivering to your DoorStep for FREE ABOVE AED 100

Retail Customer: +971 50 847 1064 | Wholesale Enquiry: +971 55 623 8582
WHATSAPP 050 847 1064
LOCATION United Arab Emirates

Start typing and press Enter to search

SKU: ENLABSLPJU
Dhs. 119.00
Availability: 12 left in stock
Bodybuilders and athletes deal with additional factors that can cause sleeplessness such as: Exercising too close to bed time. Using stimulants to lose weight. Low blood sugar when on a low calorie cutting diet. Trying to sleep on a...

Checkout Securely with

visa master discover american express amazon payments apple pay

Bodybuilders and athletes deal with additional factors that can cause sleeplessness such as:

  • Exercising too close to bed time.
  • Using stimulants to lose weight.
  • Low blood sugar when on a low calorie cutting diet.
  • Trying to sleep on a full stomach when bulking.
  • Stress from balancing work, life and training.

Sleep Juice

Sleep Juice will not just help you fall asleep; it will also help you stay asleep, so you wake up feeling refreshed and ready for the next day of training. Sleep is the single most important part of staying healthy and feeling good. Your body cannot repair properly from training unless you are sleeping enough.

Do not let your progress come to a halt because of a bad night’s sleep, take Sleep Juice 60 minutes before bed to make sure your training schedule never skips a beat.

The Sleep Juice Formula

ZMA

(zinc monomethionine aspartate, magnesium aspartate, vitamin B6)

ZMA is made up of zinc, magnesium, and vitamin B6. Supplementing with ZMA is particularly beneficial for athletes and bodybuilders as a means to prevent the loss of these vitamins and minerals during vigorous workouts and cardio.

Zinc plays a role in protein synthesis, muscular recovery, and anabolism. It is also a powerful antioxidant that wards off free-radicals and head colds. Magnesium supports healthy functioning of the cardiovascular system, supports a fast metabolism, and plays an essential role in normalizing and extending periods of deep REM sleep. Deep sleep also contributes to raising growth hormone levels.

L-Glycine

Glycine (also known as 2-Aminoacetic Acid) is an amino acid and a neurotransmitter. Glycine is found in high-protein foods including meat, fish, eggs, dairy and legumes. A typical North American diet will naturally contain about 2 grams of glycine each day.

As a neurotransmitter, glycine stimulates cells in the brain and central nervous system, affecting cognition, mood, appetite and digestion, immune function, pain perception, and sleep. Glycine also helps the body make serotonin, a hormone and neurotransmitter that has significant effects on sleep and mood. Studies show that supplementing with this amino acid before bed may help you fall asleep quicker, increase sleep efficiency, reduce symptoms of insomnia, improve sleep quality and promote deeper more restful sleep.

L-Ornithine HCL

In a study of 52 stressed, but otherwise healthy Japanese adults, 400 mg of ornithine per day reduced fatigue and improved sleep quality. The participants reported that they felt less hostile or angry and more refreshed after a night of sleep [1]. Better yet, the study also found significantly reduced cortisol levels in the people taking ornithine supplements.

L-Theanine

L-theanine is an amino acid that is naturally found in tea leaves. L-theanine promotes relaxation and facilitates sleep by contributing to a number of positive changes in the brain. First, L-theanine boosts levels of GABA, serotonin and dopamine. Increasing levels of these calming brain chemicals promotes relaxation and improves sleep. Second, L-theanine reduces chemicals in the brain that are linked to stress and anxiety. Third, L-theanine enhances alpha brain waves. Alpha brain waves are associated with a state of “wakeful relaxation.” That’s the state of mind you experience when meditating, being creative, or letting your mind wander in daydreaming. Alpha waves are also present during REM sleep.

Licorice Root (Glycyrrhiza Glabra) Powder

Licorice root is native to Europe and Asia. The early Egyptians loved licorice root. They used licorice root tea as a cure-all concoction. Licorice was later imported to China where it became an important herb in Chinese medicinal tradition. Licorice root’s most valuable characteristics is its ability to support the adrenal glands. Adrenal burnout (also known as adrenal fatigue) is fueled by chronic stress. Supplementing with licorice root is particularly beneficial to athletes undergoing intense training.

Passion Flower Extract

Passion flower helps relieve insomnia and anxiety. Passion flower naturally boosts gamma-aminobutyric acid (GABA) levels in the brain. This compound lowers brain activity, which helps you relax and sleep better. In a trial published in the journal of Phytotherapy Research, participants drank a daily passionflower tea for seven days. After seven days, they reported improvements in the quality of their sleep [2]. Some trials suggest that passion flower may also relieve anxiety.

GABA

GABA (Gamma-Aminobutyric acid) is an amino acid naturally produced in the brain. GABA functions as a neurotransmitter, facilitating communication among brain cells. GABA’s main role in the body is to reduce the activity of neurons in the brain and central nervous system, which in turn increases relaxation, reduces stress, improves sleep and promotes a calm and balanced mood.

Low GABA activity is linked to insomnia and disrupted sleep. In one study, GABA levels in people with insomnia were almost 30 percent lower than in people without the sleep disorder [3]. Low GABA levels are also corresponded to more restless and wakeful sleep.

Valerian root extract 4:1

Valerian root is often referred to as “nature’s Valium.” In fact, this herb has been used since ancient times to promote tranquility and improve sleep. Valerian root contains a number of compounds that may promote sleep and reduce anxiety. These include valerenic acid, isovaleric acid and a variety of antioxidants.

Valerenic acid has been found to inhibit the breakdown of GABA in the brain, resulting in feelings of calmness and tranquility. This is the same way anti-anxiety medications like Valium and Xanax work. Valerian root also contains the antioxidants hesperidin and linarin, which appear to have sedative and sleep-enhancing properties. Many of these compounds inhibit excessive activity in the amygdala, a part of the brain that processes fear and emotional responses to stress.

Green tea extract

(50% EGCG)

Green tea is chock full of antioxidants and known for its positive health benefits. Green tea contains theanine, an amino acid that helps to decrease stress and anxiety. Evidence suggests that drinking green tea throughout the day may reduce fatigue and levels of stress markers, as well as improve sleep quality.

Kava Kava Powder

Kava kava is native to the South Pacific islands. Pacific Islanders have used it for hundreds of years as a ceremonial drink to promote a state of relaxation.

In a clinical trial with 24 people, kava was found to reduce stress and insomnia, compared to a placebo [5]. Interestingly, kava’s effects on insomnia may stem from its effects on anxiety. A scientific review of 11 studies concluded that kava extract is an effective treatment for anxiety.

Inositol

Inositol is a member of the family of B vitamins and promotes more restful sleep at night and a more even-tempered mood during the day. Supplementing with inositol promotes calmness, and studies show it can ameliorate a wide range of mental health disorders including depression and anxiety, panic disorder, and obsessive-compulsive behavior.

5-HTP

5-Hydroxytryptophan—commonly known as 5-HTP—is a compound made naturally in the body. 5-HTP is created as a by-product of the amino acid L-tryptophan.

5-HTP helps the body produce more serotonin. Serotonin is a neurotransmitter that plays a key role in regulating mood and sleep-wake cycles. Healthy levels of serotonin contribute to a positive mood and also promote restful sleep. Serotonin also plays an important role in many other of the body’s functions, including digestion, appetite, and pain perception.

Melatonin

Melatonin works to regulate your body’s circadian rhythm. Your circadian rhythm is your body’s internal clock; it lets you know when it’s time to sleep, wake and eat. Melatonin also binds to receptors in the body to help you relax. For instance, melatonin binds to receptors in the brain to help reduce nerve activity. In the eyes, it can help reduce dopamine levels, a hormone that helps you stay awake.

Melatonin levels start to rise in your body when it is dark outside, signaling to your body that it is time to sleep. Conversely, light suppresses melatonin production. As melatonin helps your body prepare for sleep, people who don’t make enough of it at night can struggle to fall asleep. There are many factors that may cause low levels of melatonin production at night including stress, smoking, exposure to too much light at night (including blue light), not getting enough natural light during the day, shift work and aging.

Evidence shows that taking melatonin before bed can help you get to sleep. In an analysis of 19 studies on people with sleep disorders, scientists found that melatonin helped reduce the time it took to fall asleep by an average of 7 minutes. In many of these studies, people also reported significantly better quality of sleep.

Directions:

Take 1 level scoop 30 minutes prior to bed in 8 oz of ice cold water or in warm water and drink as a night time tea.

Warning:

Do not exceed recommended dosage. Pregnant or nursing women, children under 18 and individuals with known medical conditions should consult a doctor before taking this or any dietary supplement. Keep out of reach of children and don’t use if safety seal is damaged or missing. Store in a cool, dry place.
THESE STATEMENTS HAVE NOT BEEN EVALUATED BY THE FOOD AND DRUG ADMINISTRATION. THIS PRODUCT IS NOT INTENDED TO DIAGNOSE, TREAT, CURE OR PREVENT ANY DISEASE.

When an order is placed, it'll be shipped to the address provided at the time of purchase. All orders within the Dubai, Sharjah & Ajman are delivered within 6 hours - 2 business day from 8 am to 9 pm excluding public holidays and weekends. Our delivery partner will contact you before the delivery.

Dubai, Sharjah & Ajman

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 100

Standard

FREE

6 Hours-2 Business Day

Under AED 100

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

Over AED 300

Standard

FREE

1-3 Business Day

Under AED 300

Standard

AED 10

1-3 Business Days

 

Standard Shipping: Free Deliveries are approved orders above AED 100 dhs in Emirate: Dubai, Sharjah & Ajman.
AED 10 shipping is charged for Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah. Orders are shipped through courier service, If orders are placed before 12PM you'll receive the order same day with no extra charges. The maximum time for delivery in Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah is 1-3 working days.
Delivery charges (valid for one order delivered to at one address only) are going to be calculated automatically at checkout based on destination.
We will plan to deliver your items on the date you specify. Our delivery partner will contact you on the day of delivery to make sure someone is out there to receive your package. If our delivery partner is unable to deliver for any reason, our partner will contact you by telephone the subsequent business day to rearrange an alternate delivery date.
Products or services are subject to availability. When a product runs out of stock after we receive your order, we'll contact you via the contact details provided at the time of placing an order to advise you.

 

ASIA

Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

All

Standard Ground

$25.00

7-21 Business Days

 

Standard Shipping: When ordering from JNK Nutrition, you're liable for assuring the merchandise are often lawfully imported to the destination country. For international shipping and deliveries, packages could also be subject to customs charges, tariffs, duties, taxes and fees, and must suits all laws and regulations of the destination country. Additional charges for customs clearance and compliance with the laws and regulations of the destination country must be fulfilled by the recipient, you, because the customer and because the importer of record; JNK Nutrition has no control over customs clearance charges, nor can we predict what they'll be.
JNK Nutrition won't bear any responsibility for non-delivery and no refunds are going to be processed due to non-payment of customs charges.

 

your superfoods worldwide shipping  SHIPPING POLICY: 100% of orders are shipped within one business day. Orders placed over the weekend are dispatched on Saturday.

customs clearance your superfoods   CUSTOMS CLEARANCE: Please be aware that delays may be imposed by your country’s customs clearance. JNK Nutrition is not responsible for customs charges, tariffs, duties, taxes and fees. These charges are the responsibility of the customer.

delayed or lost orders your superfoods  DELAYED OR LOST ORDERS: A parcel is considered lost after it has been in the postal system for a period of 15 business days for UAE orders and 30 business days for international orders. We cannot take responsibility for delays caused by the courier. Although orders normally take much less than that we are unable to dispatch a replacement until this period of time has elapsed. 

wrong or incomplete adress your superfoods shipping  WRONG OR INCOMPLETE ADDRESS: If your package is returned to us due to an incorrect or incomplete address, you must pay all delivery cost to re-deliver your order to a corrected address. We are not responsible for the loss of your order if the address provided at checkout is incomplete or incorrect.

translation missing: en.general.search.loading