JNK NutritionJNK NutritionJNK Nutrition
Sold out

GASPARI SUPERPUMP MAX أفضل ما قبل التمرين 640 جرام

Dhs. 99.00

Tax included. Shipping calculated at checkout.

سوبر بومب ماكسأفضل تجربة قبل التمرين * ل 2 سكوب: 4 جم لوسين 4 جم سيترولين 1 غ كارنيبور ماذا يفعل سوبر بومب ماكس؟ يزيد القدرة على التحمل * يحارب آلام العضلات وتعبها * يحسن استخدام... اقرأ أكثر

نكهة: عصير الليمون الوردي

  • عصير الليمون الوردي
  • البرتقالي
  • بنش الفاكهة
Will not ship until [19041994]

Notify me when this product is available:

مايسترو،سيد،فيزا،american express،اكتشف
سوبر بومب ماكس
أفضل تجربة قبل التمرين *

ل 2 سكوب:

  • 4 جم لوسين
  • 4 جم سيترولين
  • 1 غ كارنيبور
  • ماذا يفعل سوبر بومب ماكس؟
    • يزيد القدرة على التحمل *
    • يحارب آلام العضلات وتعبها *
    • يحسن استخدام الأحماض الأمينية *
    • معزز بالإلكتروليتات لزيادة الترطيب *
    • جرعات المكونات بناءً على الدراسات المنشورة *
    تجربة مكمل ما قبل التمرين النهائي

    أي نوع من الرياضيين أنت؟
    هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك عند تحديد منتج ما قبل التمرين الذي يجب استخدامه. وما الذي تريده من منتج ما قبل التمرين؟ هل تريد أن تصبح أقوى وتزيد وزنك في صالة الألعاب الرياضية؟ هل تريد أن تنظر في المرآة وترى اللياقة البدنية الضخمة والنحيلة والأوعية الدموية التي طالما أردتها؟ هل تريد دخول الحلبة مع المنافسة والقضاء عليهم؟ أي نوع من الرياضيين ستكون إذا لم يكن تعظيم إمكاناتك الجينية هو هدفك؟ لدينا شعور أنك تعرف ما نتحدث عنه. هذا هو السبب في أنك وضعت ثقتك في اسم منتج مع أكثر من نصف عقد من الجوائز والأبحاث. واحد يوفر لرياضي حقيقي مثلك أحدث مجموعة من المكونات وأكثرها تقدمًا على الإطلاق في مركز قوة ما قبل التمرين.

    يمكن القول إن SuperPump250 الأصلي هو أفضل منتج تم تصميمه قبل التمرين على الإطلاق. ومع ذلك ، تقدم البحث. هذا هو السبب في أن التزام ريتش غاسباري بصنع أفضل المنتجات على الإطلاق لا يتزعزع ولماذا تحسنت الأفضل مع إنشاء سوبر بومب ماكس.

    نحن نعتمد على المكونات المدعومة بالدراسات المنشورة ونستخدمها بالفعل في الجرعات التي تم التحقق منها من خلال تلك الدراسات. في هذا الصدد ، فإن التزام غاسباري لا مثيل له من حيث إعطائك النتائج التي تتوقعها عند إنفاق أموالك المكتسبة بصعوبة على منتج ما قبل التمرين.

    لذا فإن السؤال المطروح ، "أي نوع من الرياضيين أنت؟" هل تريد منتجًا عالي الجودة قبل التمرين يساعدك على أن تصبح أكبر وأقوى وقوة مطلقة لا يستهان بها؟ أم أنك سوف تبيع نفسك في فترة قصيرة في هذا الوقت الأكثر أهمية في حياتك بمنتجات لا تمنحك أكثر من ضجة سريعة ، وانهيار شديد ، ومن المحتمل أن تؤدي إلى نتائج عكسية؟ كيف تعتقد أن رياضي حقيقي يجيب على هذا السؤال؟ الرياضيون الحقيقيون يتدربون مع MAX. هل؟

    نكهة

    عصير الليمون الوردي, البرتقالي, بنش الفاكهة

    عند تقديم طلب، سيتم شحنه إلى العنوان المقدم في وقت الشراء. جميع الطلبات داخل دبي والشارقة وعجمان يتم تسليمها داخل 12 ساعة - 2 يوم عمل من من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 9 مساء باستثناء العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع. سيقوم شريك التوصيل لدينا بالاتصال بك قبل التسليم.

    دبي والشارقة وعجمان

    ترتيب خدمة التوصيل كلف الوقت المقدر للتسليم

    أكثر من 100 درهم

    معيار

    خال

    12 ساعة -2 يوم عمل

    أقل من 100 درهم

    معيار

    10 دراهم

    1-3 أيام عمل

     

    Abu Dhabi العين, الفجيرة, رأس الخيمة,

    ترتيب خدمة التوصيل كلف الوقت المقدر للتسليم

    أكثر من 200 درهم

    معيار

    خال

    1-3 يوم عمل

    أقل من 200 درهم

    معيار

    10 دراهم

    1-3 أيام عمل

     

    الشحن القياسي:التوصيل المجاني هو الطلبات المعتمدة أعلاه 100 درهم في الإمارة: دبي والشارقة وعجمان.
    10 دراهم يتم فرض رسوم الشحن على أبو ظبي والعين والفجيرة ورأس الخيمة. يتم شحن الطلبات من خلال خدمة البريد السريع ، إذا تم تقديم الطلبات قبل الساعة 10 صباحا ، فقد تتلقى الطلب في نفس اليوم دون أي رسوم إضافية. أقصى وقت للتوصيل في أبو ظبي, العين, الفجيرة, رأس الخيمة هو 1-3 أيام عمل.
    سيتم احتساب رسوم التوصيل (صالحة لطلب واحد يتم تسليمه إلى عنوان واحد فقط) تلقائيا عند الدفع بناء على الوجهة.
    سنخطط لتسليم العناصر الخاصة بك في التاريخ الذي تحدده. سيقوم شريك التوصيل لدينا بالاتصال بك في يوم التسليم للتأكد من وجود شخص ما هناك لاستلام الطرد الخاص بك. إذا كان شريك التوصيل لدينا غير قادر على التسليم لأي سبب من الأسباب، فسوف يتصل بك شريكنا عبر الهاتف في يوم العمل التالي لإعادة ترتيب تاريخ تسليم بديل.
    تخضع المنتجات أو الخدمات للتوافر. عندما ينفد مخزون المنتج بعد استلامنا لطلبك، سنتصل بك عبر تفاصيل الاتصال المقدمة في وقت تقديم الطلب لتقديم المشورة لك.

    ملاحظه: الحد الأدنى للشراء هو 40 درهم. يرجى إضافة المزيد من العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك لتكون مؤهلا للشحن.

    آسيا

    ترتيب خدمة التوصيل كلف الوقت المقدر للتسليم

    كل

    أرضية قياسية

    25.00 ر.س.

    7-21 أيام عمل

     

    الشحن القياسي: عند الطلب من JNK التغذية، أنت مسؤول عن التأكد من أن البضائع غالبا ما يتم استيرادها بشكل قانوني إلى بلد المقصد. بالنسبة للشحن والتسليم الدوليين ، يمكن أن تخضع الطرود أيضا للرسوم الجمركية والتعريفات الجمركية والرسوم والضرائب والرسوم ، ويجب أن تناسب جميع القوانين واللوائح في بلد المقصد. يجب الوفاء بالرسوم الإضافية للتخليص الجمركي والامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها في بلد المقصد من قبل المستلم ، وأنت ، لأن العميل ولأن مستورد السجل ؛ لا تملك JNK Nutrition أي سيطرة على رسوم التخليص الجمركي ، ولا يمكننا التنبؤ بما ستكون عليه.
    لن تتحمل JNK Nutrition أي مسؤولية عن عدم التسليم ولن تتم معالجة أي مبالغ مستردة بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية.

     

    your superfoods worldwide shippingسياسة الشحن: يتم شحن 100٪ من الطلبات في غضون يوم عمل واحد. يتم إرسال الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع يوم الاثنين.

    customs clearance your superfoods التخليص الجمركي:يرجى الانتباه إلى أن التأخير قد يفرضه التخليص الجمركي في بلدك. JNK التغذية ليست مسؤولة عن الرسوم الجمركية والتعريفات والرسوم والضرائب والرسوم. هذه الرسوم هي مسؤولية العميل.

    delayed or lost orders your superfoodsالطلبات المتأخرة أو المفقودة:يعتبر الطرد مفقودا بعد أن يكون في النظام البريدي لمدة 15 يوم عمل للطلبات الإماراتية و 30 يوم عمل للطلبات الدولية. لا يمكننا تحمل المسؤولية عن التأخير الذي يسببه ساعي الأعمال. على الرغم من أن الطلبات عادة ما تستغرق أقل بكثير من ذلك ، إلا أننا غير قادرين على إرسال بديل حتى تنقضي هذه الفترة الزمنية.

    wrong or incomplete adress your superfoods shippingعنوان خاطئ أو غير مكتمل:إذا تم إرجاع الطرد الخاص بك إلينا بسبب عنوان غير صحيح أو غير مكتمل ، فيجب عليك دفع جميع تكاليف التسليم لإعادة تسليم طلبك إلى عنوان تم تصحيحه. نحن لسنا مسؤولين عن فقدان طلبك إذا كان العنوان المقدم عند الدفع غير مكتمل أو غير صحيح.

    Sunday,Monday,Tuesday,Wednesday,Thursday,Friday,Saturday
    January,February,March,April,May,June,July,August,September,October,November,December
    Not enough items available. Only [max] left.
    Add to WishlistBrowse WishlistRemove Wishlist
    Shopping cart
    Add Order Note Edit Order Note
    Estimate Shipping
    Add A Coupon

    Estimate Shipping

    Add A Coupon

    Coupon code will work on checkout page

Product

Delivering to your DoorStep for FREE ABOVE AED 100

Retail Customer: +971 50 847 1064 | Wholesale Enquiry: +971 55 623 8582
WHATSAPP 050 847 1064
LOCATION United Arab Emirates

Start typing and press Enter to search

SKU: GASSPMPMXPL
Dhs. 89.00 Dhs. 99.00
Availability: 0 left in stock
SuperPump MAXThe Ultimate Pre-Workout Experience* Per 2 Scoops: 4g Leucine 4g Citrulline 1g Carnipure What Does SuperPump MAX Do? Increases Endurance Capacity* Fights Muscle Soreness and Fatigue* Improves Amino Acid Utilization* Enhanced With Electrolytes for Increased Hydration* Ingredient Dosing...

Checkout Securely with

visa master discover american express amazon payments apple pay
SuperPump MAX
The Ultimate Pre-Workout Experience*

Per 2 Scoops:

  • 4g Leucine
  • 4g Citrulline
  • 1g Carnipure
  • What Does SuperPump MAX Do?
    • Increases Endurance Capacity*
    • Fights Muscle Soreness and Fatigue*
    • Improves Amino Acid Utilization*
    • Enhanced With Electrolytes for Increased Hydration*
    • Ingredient Dosing Based on Published Studies*
    The Ultimate Pre-Workout Supplement Experience

    What Kind Of An Athlete Are You?
    That’s the question you have to ask your- self when deciding which pre-workout product to use. And what is it you want out of that pre-workout product? Do you want to become stronger and throw more weight around in the gym? Do you want to look in the mirror and see the massive, lean and vascular physique you’ve always wanted? Do you want to step into the ring with the competition and destroy them? What kind of an athlete would you be if maximizing your genetic potential were not your goal? We have a feeling you know what we’re talking about. This is why you have put your trust in a product name with over a half a decade of accolades and research. One that provides a true athlete like you with the latest and most advanced array of ingredients ever seen in a pre-workout powerhouse.

    The original SuperPump250 was arguably the best loved pre-workout product ever designed. However, research advances. This is why Rich Gaspari’s commitment to making the absolute best products is unwavering and why the best got even better with the creation of SuperPump MAX.

    We rely on the ingredients backed by published studies and actually use them in the doses validated by those studies. In this regard, Gaspari's commitment is unmatched in terms of giving you the results you expect when spending your hard earned cash on a pre-workout product.

    So the question stands, “What type of an athlete are you?” Do you want a quality pre-workout product that will help you become bigger, stronger, and an absolute force to be reckoned with? Or will you sell yourself short in this most important time in your life with products that give you nothing more than a quick buzz, a hard crash, and potentially cause counterproductive results? How do you think a true athlete would answer that question? Real athletes train with MAX. Do you?

    When an order is placed, it'll be shipped to the address provided at the time of purchase. All orders within the Dubai, Sharjah & Ajman are delivered within 6 hours - 2 business day from 8 am to 9 pm excluding public holidays and weekends. Our delivery partner will contact you before the delivery.

    Dubai, Sharjah & Ajman

    Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

    Over AED 100

    Standard

    FREE

    6 Hours-2 Business Day

    Under AED 100

    Standard

    AED 10

    1-3 Business Days

     

    Abu Dhabi , Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah

    Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

    Over AED 300

    Standard

    FREE

    1-3 Business Day

    Under AED 300

    Standard

    AED 10

    1-3 Business Days

     

    Standard Shipping: Free Deliveries are approved orders above AED 100 dhs in Emirate: Dubai, Sharjah & Ajman.
    AED 10 shipping is charged for Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah. Orders are shipped through courier service, If orders are placed before 12PM you'll receive the order same day with no extra charges. The maximum time for delivery in Abu Dhabi, Al Ain, Fujairah, Ras Al Khaimah is 1-3 working days.
    Delivery charges (valid for one order delivered to at one address only) are going to be calculated automatically at checkout based on destination.
    We will plan to deliver your items on the date you specify. Our delivery partner will contact you on the day of delivery to make sure someone is out there to receive your package. If our delivery partner is unable to deliver for any reason, our partner will contact you by telephone the subsequent business day to rearrange an alternate delivery date.
    Products or services are subject to availability. When a product runs out of stock after we receive your order, we'll contact you via the contact details provided at the time of placing an order to advise you.

     

    ASIA

    Order Delivery Service Cost Estimated Delivery Time

    All

    Standard Ground

    $25.00

    7-21 Business Days

     

    Standard Shipping: When ordering from JNK Nutrition, you're liable for assuring the merchandise are often lawfully imported to the destination country. For international shipping and deliveries, packages could also be subject to customs charges, tariffs, duties, taxes and fees, and must suits all laws and regulations of the destination country. Additional charges for customs clearance and compliance with the laws and regulations of the destination country must be fulfilled by the recipient, you, because the customer and because the importer of record; JNK Nutrition has no control over customs clearance charges, nor can we predict what they'll be.
    JNK Nutrition won't bear any responsibility for non-delivery and no refunds are going to be processed due to non-payment of customs charges.

     

    your superfoods worldwide shipping  SHIPPING POLICY: 100% of orders are shipped within one business day. Orders placed over the weekend are dispatched on Saturday.

    customs clearance your superfoods   CUSTOMS CLEARANCE: Please be aware that delays may be imposed by your country’s customs clearance. JNK Nutrition is not responsible for customs charges, tariffs, duties, taxes and fees. These charges are the responsibility of the customer.

    delayed or lost orders your superfoods  DELAYED OR LOST ORDERS: A parcel is considered lost after it has been in the postal system for a period of 15 business days for UAE orders and 30 business days for international orders. We cannot take responsibility for delays caused by the courier. Although orders normally take much less than that we are unable to dispatch a replacement until this period of time has elapsed. 

    wrong or incomplete adress your superfoods shipping  WRONG OR INCOMPLETE ADDRESS: If your package is returned to us due to an incorrect or incomplete address, you must pay all delivery cost to re-deliver your order to a corrected address. We are not responsible for the loss of your order if the address provided at checkout is incomplete or incorrect.

    translation missing: en.general.search.loading